عشاق كتاب المعاصر التعليمى
بسم الله الرحمن الرحيم منتدي وموقع كتاب المعاصر التعليمي كل مايخص التعليم المصري بجميع مراحله مذكرات وملزمات وتلخيص دروس ومراجعات نهائية وليلة الامتحان اختبارات واسطوانات المعاصر التعليمية في جميع المراحل اسلاميات دورات اوفيس أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول . لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
بسم الله الرحمن الرحيم منتدي وموقع كتاب المعاصر التعليمي كل مايخص التعليم المصري بجميع مراحله مذكرات وملزمات وتلخيص دروس ومراجعات نهائية وليلة الامتحان اختبارات واسطوانات المعاصر التعليمية في جميع المراحل اسلاميات دورات اوفيس أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول . لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي عشاق كتاب المعاصر التعليمي , اسطوانات كتاب المعاصر , مذكرات وملخصات ومراجعات واختبارات لجميع مراحل التعليم المصري 2017

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أنا أريد تغيير اسم عضويتي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمــد حجــازي
الادارة
الادارة
محمــد حجــازي

أنا أريد تغيير اسم عضويتي Empty
مُساهمةموضوع: أنا أريد تغيير اسم عضويتي   أنا أريد تغيير اسم عضويتي Clock13الإثنين أغسطس 20, 2012 7:08 pm

الســــــلام عليكــــــم ورحمــة الله وبركـاتــــه
رجاء من الإخوة المشرفين و الإداريين
أنا أريد تغيير اسم عضويتي إلى
محمــد حجــازي

بنفس النمط
وهي بتكتب إزاي
محم ثم Shift + ت مرتين ثم حج ثم Shift + ت مرتين ثم زي
فتكون هكذا محمــد حجــازي
شكرًا لكم إخواني الكرام

A.S
الادارة
الادارة
A.S

مُساهمةموضوع: رد: أنا أريد تغيير اسم عضويتي   أنا أريد تغيير اسم عضويتي Clock13الثلاثاء أغسطس 21, 2012 1:20 am

وعليكم الســلامـــ ورحمة الله تعــالي وبركــاته

أهلاً بك أخي الكريم ..

تم تغييـــر اسم العضوية الخاص بكــ .. :)

تقبل مرووووري
http://www.moa3ser.info
محمــد حجــازي
الادارة
الادارة
محمــد حجــازي

مُساهمةموضوع: رد: أنا أريد تغيير اسم عضويتي   أنا أريد تغيير اسم عضويتي Clock13الثلاثاء أغسطس 21, 2012 5:53 am

A.S كتب:
وعليكم الســلامـــ ورحمة الله تعــالي وبركــاته

أهلاً بك أخي الكريم ..

تم تغييـــر اسم العضوية الخاص بكــ .. :)

تقبل مرووووري

شكرًا لك أخي الكريم

أنا أريد تغيير اسم عضويتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وزير التربية و التعليم: لا تغيير في مواعيد امتحانات النقل و الشهادات العامة المعلنة سلفًا بالخريطة الزمنية.. و محاسبة كل من يخالف ذلك.