عشاق كتاب المعاصر التعليمى
بسم الله الرحمن الرحيم منتدي وموقع كتاب المعاصر التعليمي كل مايخص التعليم المصري بجميع مراحله مذكرات وملزمات وتلخيص دروس ومراجعات نهائية وليلة الامتحان اختبارات واسطوانات المعاصر التعليمية في جميع المراحل اسلاميات دورات اوفيس أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول . لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

عشاق كتاب المعاصر التعليمى

منتدي عشاق كتاب المعاصر التعليمي , اسطوانات كتاب المعاصر , مذكرات وملخصات ومراجعات واختبارات لجميع مراحل التعليم المصري 2017
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 وكيل الأزهر: يجب الالتزام بالمواعيد الرسمية للدراسة لنجاح العملية التعليمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمــد حجــازي
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1470
تاريخ التسجيل : 16/08/2011
العمر : 23

29092013
مُساهمةوكيل الأزهر: يجب الالتزام بالمواعيد الرسمية للدراسة لنجاح العملية التعليمية



أكد وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان، ضرورة الالتزام بالمواعيد الرسمية للمدرسين وتكاتفهم مع إدارة المعاهد، من أجل النهوض بالعملية التعليمية بالأزهر.. مشددًا على أنها أمانة سيحاسب عليها.. موضحًا أن قيمة المعلم تظهر عندما يقف بين طلابه ناصحًا وموجهًا وحريصًا على تنشئتهم التنشئة السليمة بعيدًا عن أي أفكار منحرفة.. مطالبًا الجميع بأن يكونوا رقيبين على المعلمين في أداء رسالتهم.
جاء ذلك في تصريح لوكيل الأزهر عقب جولته التفقدية المفاجئة، اليوم الأحد، لبعض المعاهد الأزهرية الإعدادية والثانوية، رافقه خلالها مؤمن متولي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر، وعبد الكريم محمد محمود، مدير عام التفتيش المالي، وإبراهيم واقد، مدير عام التفتيش الإداري بالمشيخة، وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية بالمعاهد الأزهرية، مع بداية الأسبوع الثاني من الدراسة بمنطقة القاهرة.
كما قرر وكيل الأزهر صرف مكافأة للعاملين بكل من معهد الكويتي الابتدائي الإعدادي بنات بالقطامية، ومعهد فتيات المنطقة السادسة؛ لأدائهم أعمالهم بشكل متميز، ونقل ثلاثة مدرسين من معهد كليلة الابتدائي الأزهري إلى المعهد الكويتي، ونقل 7 مدرسين من الكويتي إلى كليلة، لسد العجز في بعض التخصصات، كما أحال 13 مفتشًا من تفتيش القطامية إلى التحقيق الفوري؛ لتغيبهم عن مقر عملهم.










[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

وكيل الأزهر: يجب الالتزام بالمواعيد الرسمية للدراسة لنجاح العملية التعليمية :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

وكيل الأزهر: يجب الالتزام بالمواعيد الرسمية للدراسة لنجاح العملية التعليمية

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق كتاب المعاصر التعليمى  :: بوابة التعليم المصرى :: اخبار التعليم المصري-
انتقل الى: