عشاق كتاب المعاصر التعليمى
بسم الله الرحمن الرحيم منتدي وموقع كتاب المعاصر التعليمي كل مايخص التعليم المصري بجميع مراحله مذكرات وملزمات وتلخيص دروس ومراجعات نهائية وليلة الامتحان اختبارات واسطوانات المعاصر التعليمية في جميع المراحل اسلاميات دورات اوفيس أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول . لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

عشاق كتاب المعاصر التعليمى

منتدي عشاق كتاب المعاصر التعليمي , اسطوانات كتاب المعاصر , مذكرات وملخصات ومراجعات واختبارات لجميع مراحل التعليم المصري 2017
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 غضب بين أولياء الأمور لتأخر تسليم الكتب.. والتعليم: أول أكتوبر آخر موعد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمــد حجــازي
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1470
تاريخ التسجيل : 16/08/2011
العمر : 23

29092013
مُساهمةغضب بين أولياء الأمور لتأخر تسليم الكتب.. والتعليم: أول أكتوبر آخر موعد



سادت حالة من الغضب بين أولياء الأمور والطلاب، بسبب تأخر تسليم الكتب المدرسية، ما اضطر البعض إلى اللجوء للكتب الخارجية.
وقال وليد عبدالتواب، رئيس قطاع الكتب بوزارة التربية والتعليم، إن الوزارة «تسلمت جميع الكتب بنسبة تتعدى 98%، والمتبقى يمثل 1.2%»، مشيرا إلى أن «الأسبوع الأول من أكتوبر، آخر موعد لتسليم الكتب إلى الوزارة، وبعد أسبوعين تكون جميع الكتب وصلت إلى المدارس».
وعن أكثر المحافظات تأخرا فى تسلم الكتب، قال عبدالتواب فى تصريحات لـ«الشروق» إن محافظتى المنيا ودمياط «على رأس القائمة»، مرجعا ذلك إلى «تكاسل متعهد المديريتين فى تسلم الكتب من مخازن الوزارة، علاوة على نقص سيارات النقل»، لافتا إلى أن أكثر المحافظات سحبا للكتب من مخازن الوزارة «محافظات القاهرة والشرقية والوادى الجديد وأسوان».
وأضاف: «آخر دفعة من كتب التربية الوطنية للصف الثالث الثانوى، وصلت إلى مخازن الوزارة، مساء أمس الأول، وعددها 100 ألف نسخة، كما تسلمنا كتب علم النفس للصف الثالث الثانوى بالكامل، رغم أن الوزارة أعطت أوامر طباعتها 5 سبتمر الجارى».
وأرجع عبدالتواب تأخر كتب الصف الأول الثانوى إلى كونها «كتب مطورة، وتطبع لأول مرة.. وأعطت الوزارة أوامر طباعتها فى 15 يوليو الماضى، وتم الانتهاء من طبع جميع الكتب، إلا أن المديريات والإدارات التعليمية تأخرت فى تسلمها من مخازن الوزارة». وأشار رئيس القطاع إلى أن «هناك تأخيرا فى الكتب المترجمة إلى اللغات الأجنبية والخاصة بمدارس اللغات، خاصة اللغة الفرنسية، لتأخر عملية طباعتها».










[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

غضب بين أولياء الأمور لتأخر تسليم الكتب.. والتعليم: أول أكتوبر آخر موعد :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

غضب بين أولياء الأمور لتأخر تسليم الكتب.. والتعليم: أول أكتوبر آخر موعد

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق كتاب المعاصر التعليمى  :: بوابة التعليم المصرى :: اخبار التعليم المصري-
انتقل الى: