عشاق كتاب المعاصر التعليمى
بسم الله الرحمن الرحيم منتدي وموقع كتاب المعاصر التعليمي كل مايخص التعليم المصري بجميع مراحله مذكرات وملزمات وتلخيص دروس ومراجعات نهائية وليلة الامتحان اختبارات واسطوانات المعاصر التعليمية في جميع المراحل اسلاميات دورات اوفيس أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول . لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
بسم الله الرحمن الرحيم منتدي وموقع كتاب المعاصر التعليمي كل مايخص التعليم المصري بجميع مراحله مذكرات وملزمات وتلخيص دروس ومراجعات نهائية وليلة الامتحان اختبارات واسطوانات المعاصر التعليمية في جميع المراحل اسلاميات دورات اوفيس أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول . لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي عشاق كتاب المعاصر التعليمي , اسطوانات كتاب المعاصر , مذكرات وملخصات ومراجعات واختبارات لجميع مراحل التعليم المصري 2017

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

الى الازهريه

كاتب الموضوعرسالة
روفيدة عواد
المشرف العام
المشرف العام
روفيدة عواد

الى الازهريه  Empty
15072012
مُساهمةالى الازهريه

اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن اعرف شئ محيرنى جدا
هل منهاج المواد الشرعيه للسنه الماضيه هى نفس مناهج المواد الشرعيه للسنه الحاليه التى ستبداء
وهل منهج التفسير كما هو ومنهج الفقه
لانى رايتهم وهما مش كانو بياخدو الاقناع انما احنا بناخد فى الاقناع
وهما كان عدهم سوره النور وسور اخرى اما احنا كان عندنا جزء عما فى التفسير النسفى
ارجو الافاده
والرد السريع
ولكم جزيل الشكر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

الى الازهريه :: تعاليق

A7med $olt@n
رد: الى الازهريه
مُساهمة الإثنين يوليو 23, 2012 3:08 pm من طرف A7med $olt@n